-->
واتساب 0111622090

سوق الإكسسوارات الحقائب والساعات

الكتالوج :

موضة رجالية

  • ساعات رجالية
  • نظارات رجالية
  • شنط وحقائب ومحافظ رجالية
  • اكسسوارات رجالية

موضة نسائية

  • نظارات نسائية
  • ساعات نسائية
  • اكسسوارات نسائية
  • حقائب ومحافظ نسائية


حجم سوق إكسسوارات الأزياء وتحليل الحصص - اتجاهات النمو والتوقعات (2024 - 2029)

يتم تقسيم تقرير صناعة إكسسوارات الموضة العالمية حسب نوع المنتج (الأحذية والملابس والمحافظ وحقائب اليد والساعات وغيرها من المنتجات)؛ حسب المستخدم النهائي (الرجال والنساء والأطفال/الأطفال والجنسين)؛ قناة التوزيع (قناة غير متصلة بالإنترنت وقناة عبر الإنترنت)؛ والجغرافيا (أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا). ويعرض التقرير حجم السوق وقيمه بـ (مليون دولار أمريكي) خلال السنوات المتوقعة للقطاعات المذكورة أعلاه.

تحليل سوق إكسسوارات الموضة

من المتوقع أن يسجل سوق إكسسوارات الموضة العالمية معدل نمو سنوي مركب قدره 12.3% خلال الفترة المتوقعة القادمة. تتميز صناعة الأزياء بقدرة تنافسية عالية وتتطلب ابتكارًا وتطويرًا مستمرًا، خاصة في حالة تصميم المنتجات وتحسينها، حيث أن اتجاهات المستهلكين المتغيرة تدفع نمو سوق إكسسوارات الموضة. هناك مساهمة متزايدة في السوق من البلدان النامية مثل الهند، وذلك بسبب التحول في سلوك المستهلك، وتزايد القوة الشرائية، وزيادة عدد سكان الحضر، وما إلى ذلك. وفقا لصحيفة بيانات السلاسل الزمنية للحسابات الاقتصادية في المملكة المتحدة، فإن الاستهلاك النهائي للأسر المعيشية والإنفاق على نمت الملابس والأحذية في المملكة المتحدة بنسبة 16.2% خلال العام الحالي. بالإضافة إلى ذلك، فإن الاختراق المتزايد للإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي والتجارة الإلكترونية يوفر الآن للمستهلكين في المستوى الثاني وما دونه إمكانية الوصول إلى منتجات العلامات التجارية الكبرى. ومع تزايد عدد المستهلكين المهتمين بالعلامة التجارية في جميع أنحاء العالم، يتبنى اللاعبون الرئيسيون استراتيجيات لجذب انتباه المستهلكين من خلال تقديم منتجات جديدة في مختلف القطاعات حول العالم. علاوة على ذلك، فإن اتجاهات اللياقة البدنية المتزايدة والوعي بأزياء المشاهير، وتوجيهات الخدمة العامة، واستراتيجيات التسويق عبر الإنترنت، وحوافز الشركات أثرت أيضًا على الرغبة في مواكبة أحدث اتجاهات الموضة والحفاظ على اللياقة البدنية، وهي العوامل التي بدورها غذت شراء الملابس العصرية. ملابس. والإكسسوارات الرياضية من خلال قنوات البيع بالتجزئة المختلفة، والتي كانت منصات التجارة الإلكترونية هي الوسيلة المفضلة للشراء من بينها.

اتجاهات سوق إكسسوارات الموضة

التميز يقود سوق إكسسوارات الموضة

العملاء، وخاصة جيل الألفية والجيل Z، منفتحون بشكل متزايد على الملابس العصرية المتميزة وهم على استعداد لتجربة العديد من إكسسوارات الأزياء الفاخرة ذات العلامات التجارية بسبب تصورات الموضة المتطورة المصحوبة بارتفاع الدخل المتاح وزيادة التعرض لاتجاهات الموضة العالمية. أيضًا، وفقًا لمكتب إحصاءات العمل، يتمتع العملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و54 عامًا بأعلى قوة إنفاق على الملابس في الولايات المتحدة هذا العام. لقد أثرت زيادة التنشئة الاجتماعية وزيادة التعرض للإكسسوارات ذات العلامات التجارية من خلال قنوات البيع بالتجزئة المختلفة على قرارات الشراء لدى المستهلكين، ويميلون إلى إنفاق المزيد على إكسسوارات الموضة المتميزة. علاوة على ذلك، تغيرت أنماط حياة العملاء بشكل كبير خلال العقد الماضي بسبب تأثير التحضر والتحول الرقمي في الاقتصادات النامية. أصبح سكان الطبقة المتوسطة الآن أكثر انفتاحًا على الإنفاق على الأزياء والملابس ومنتجات العناية الشخصية، والتي بدورها من المتوقع أن تدفع نمو السوق عبر المناطق الرئيسية مثل منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. علاوة على ذلك، تستفيد هذه العلامات التجارية المتميزة أيضًا من الطلب المتزايد على الملابس المحتشمة في مناطق مثل الهند والمملكة العربية السعودية ومناطق أخرى، وتكتسب قوة جذب بين المستهلكين الراغبين في تلبية المتطلبات الروحية والأسلوبية. وعلى الصعيد العالمي، بلغت قيمة صناعة الأزياء المحتشمة 277 مليار دولار أمريكي (تقرير حالة الاقتصاد الإسلامي العالمي 2020/21)، وتمثل المملكة العربية السعودية إحدى حصص السوق الرئيسية. أطلقت غوتشي مؤخرًا، في عام 2022، مجموعة نجوم المميزة - وهي مجموعة متواضعة مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات البسيطة في الشرق الأوسط، بما في ذلك المملكة العربية السعودية.

منطقة آسيا والمحيط الهادئ هي السوق الأسرع نمواً

إن الجاذبية المتزايدة لأسلوب الحياة الفاخر والقوة الشرائية العالية وتأثير تأييد المشاهير هي التي تدفع نمو السوق في المنطقة. تشهد آسيا توسعاً اقتصادياً سريعاً، حيث تحتل دول مثل الهند والصين مركز الصدارة. ونتيجة لذلك، أصبحت الهند والصين أسواقًا أكثر جاذبية لإكسسوارات الموضة خارج العالم الغربي.

لاكتساب الزخم حول المتاجر غير المتصلة بالإنترنت، يستفيد تجار التجزئة في هذه المنطقة من التكنولوجيا لتعزيز تجربة المتجر من خلال عروض التسويق الرقمي وعمليات الدفع. إن النمو الاقتصادي القوي وزيادة الذكاء التكنولوجي سيجعل المنطقة الفرصة الكبيرة التالية لإكسسوارات الموضة خلال الفترة المتوقعة. علاوة على ذلك، أصبح المستهلكون أكثر وعياً بصحتهم مما كانوا عليه من قبل، ويتخذون خطوات تغير حياتهم. وبحسب استطلاع أجري بالتعاون مع وكالة الرياضة اليابانية في نوفمبر 2021 في اليابان، ذكر 15.1% من المشاركين في العشرينات من أعمارهم أنهم يستخدمون نوادي اللياقة البدنية. وبالمثل، في أستراليا، فإن 45.80% من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و35 عامًا لديهم عادة الذهاب إلى صالات الألعاب الرياضية ونوادي اللياقة البدنية ومراكز الترفيه. وبالتالي، وبسبب العوامل المذكورة أعلاه، يتوسع سوق إكسسوارات الموضة جنبًا إلى جنب مع الطلب المتزايد على الملابس الرياضية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الها دئ.