-->
واتساب 0111622090

إتفاقية الإستخدام

سوق السودان المفتوح (مزود الخدمة فيما يلي) والعميل الذي يقدم طلبًا في متجر https://sudan-markets.blogspot.com الإلكتروني ويعرف عن نفسه عن طريق إدخال بياناته الشخصية (يشار إليه فيما بعد بمستخدم الخدمة) في الطلب، وقد تم الدخول في اتفاقية مستخدم المتجر الإلكتروني هذه (يشار إليه فيما يلي المستخدم) (اتفاق).

1. عامة

  • 1. https://sudan-markets.blogspot.com (المشار إليه فيما بعد بالمتجر الإلكتروني) هو متجر إلكتروني أنشأه مزود الخدمة، ويتم من خلاله بيع المنتجات لمستخدم الخدمة.
  • 2. https://sudan-markets.blogspot.com هو نطاق مسجل لمزود الخدمة.
  • 3. يسترشد الطرفان المتعاقدان بهذه الاتفاقية والتشريعات الأخرى لجمهورية السودان في تنظيم علاقاتهما المتبادلة.
  • 4. يحق لمزود الخدمة إجراء تغييرات على خدمة المتجر الإلكتروني المقدمة في أي وقت.
  • 5. يحق لمزود الخدمة تغيير شروط اتفاقية المستخدم من جانب واحد دون الالتزام بإخطار مستخدم الخدمة كتابيًا عن طريق البريد الإلكتروني.
  • 6. يؤكد مستخدم الخدمة أن عمره لا يقل عن 18 عامًا وأنه يتمتع بالأهلية القانونية النشطة وأن أهليته القانونية النشطة غير محدودة.

2. الأسعار

  • 1. جميع الأسعار في المتجر الإلكتروني باليورو وهي خالية من ضريبة القيمة المضافة بنسبة 20%.
  • 2. يحق لمزود الخدمة تغيير الأسعار المعروضة في المتجر الإلكتروني في أي وقت. إذا تغيرت الأسعار في المتجر الإلكتروني بعد قيام مستخدم الخدمة بتقديم الطلب ودفع ثمنه، يتعهد مزود الخدمة بتسليم المنتجات المقابلة للمستخدم بالأسعار السارية وقت الطلب. لا يحق لمستخدم الخدمة المطالبة بالتعويض عن فرق السعر.

3. المنتجات والشراء

  • 1. سيتم تسليم جميع المنتجات المتوفرة في المخزون إلى جميع أنحاء جمهورية السودان خلال يوم أو يومين عمل. قد يتغير توفر المنتجات المعروضة في المتجر الإلكتروني حسب الوضع الحالي للمستودع أو بسبب مشاكل فنية في برامج المتجر الإلكتروني.
  • 2. يتم إعلام مستخدم الخدمة بموعد التسليم.
  • 3. صور المنتج المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط.
  • 4. يجب مراجعة معلومات المنتج وتحسينها بانتظام. ربما تم تحديث البيانات منذ زيارتك الأخيرة.
  • 5. يقوم مستخدم الخدمة باختيار المنتجات المطلوبة ويتعهد بإدخال البيانات المطلوبة لإكمال الطلب (الإسم الرباعي لمستلم الطلبية + رقم أساسي + احتياطي للزبون + عنوان السكن متضمناً الولاية والمدينة والمنطقة للزوم الدقة والجودة في الدلفري المباشر) وأما بالنسبة للتوصيل الولائي أو المناطق البعيدة سيدفع تكاليف المنتج والتوصيل والترحيل للبصلة مقدماً بمصاريف 100% مقابل المنتجات على أساس فاتورة مسبقة.
  • 6. يتعهد مستخدم الخدمة بتقديم البيانات الحقيقية اللازمة لتنفيذ الأمر. ولا يكون مزود الخدمة مسؤولاً عن عدم تنفيذ الطلب بسبب المعلومات غير الصحيحة التي قدمها مستخدم الخدمة أثناء التنفيذ أو عن أي عواقب تترتب على ذلك.
  • 7. يقوم مزود الخدمة بإجراء عملية البيع بعد تقديم الطلب عبر المتجر الإلكتروني ودفع ثمنه. بعد تقديم الطلب، سيتم إرسال فاتورة الدفع المسبق للطلب إلى مستخدم الخدمة عن طريق البريد الإلكتروني، فاتورة الدفع المسبق مستحقة الدفع بنسبة 100٪. يتم إصدار البضائع إلى الحساب الجاري لشركة سوق السودان المفتوح بعد استلام الأموال.
  • 8. تعتبر اتفاقية المستخدم هذه قد تم إبرامها اعتبارًا من استلام المبلغ المستحق الدفع وفقًا لفاتورة الدفع المسبق للحساب الجاري لشركة سوق السودان المفتوح

4. شروط التسليم

  • 1. بعد دخول هذه الاتفاقية حيز التنفيذ، سيتم تسليم المنتجات لمستخدم الخدمة على أساس البيانات المدخلة عند تقديم الطلب. يرجى التأكد من صحة العنوان وتفاصيل الاتصال.
  • 2. يتم تسليم البضائع إلى مستخدم الخدمة داخل جمهورية السودان عن طريق سوق السودان المفتوح، أو عن طريق البريد السريع.
  • 3. إذا تم تسليم المنتجات التي طلبها المستخدم إلى شركة البريد السريع، فيجب على شركة البريد السريع الاتصال بالمستخدم مسبقًا لتحديد وقت تسليم المنتجات.
  • 4. إذا اختار المستخدم خدمة جهاز الطرود (شحن سوق السودان المفتوح) كطريقة التسليم، فسيتم إخطار مستخدم الخدمة عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني عند وصول البضائع إلى الوجهة.
  • 5. يرجى التحقق من صحة معلومات الاتصال المقدمة عند الطلب لتجنب التأخير وسوء الفهم في تسليم المنتجات. لا يتحمل مزود الخدمة وشركة البريد السريع مسؤولية التأخير في تسليم المنتجات وسوء الفهم إذا كان التأخير أو سوء الفهم بسبب عدم دقة أو عدم دقة المعلومات المقدمة من قبل المستخدم عند تقديم الطلب.
  • 6. يجب أن يتم تسليم المنتجات إلى المستخدم عن طريق البريد السريع أو جهاز الطرود مع إشعار التسليم. قبل التوقيع على مذكرة التسليم، نوصي بشدة بفحص عبوة المنتجات، وفي حالة حدوث ضرر خارجي، قم بتدوين ملاحظة وفقًا لمذكرة التسليم الخاصة بالساعي. بالنسبة لخدمات البريد السريع والطرود البريدية، يرجى إخطار المنتج التالف على عنوان البريد الإلكتروني alswddanyta@gmail.com، بما في ذلك وصف لكيفية ووقت اكتشاف الخلل أو حدوثه، وإدراج صور للعيب، في موعد لا يتجاوز خلال يوم تقويمي واحد (1) من تاريخ الاستلام. سيتم استبدال المنتج التالف أو سيتم الاتفاق على طريقة أخرى للتعويض مع المستخدم.

5. الانسحاب من الاتفاقية

  • 1. في حالة رغبة مستخدم الخدمة في الانسحاب من العقد بعد تقديم الطلب وقبل تنفيذ العقد من قبل مزود الخدمة، يتعهد مستخدم الخدمة بإبلاغ مقدم الخدمة كتابيًا في أسرع وقت ممكن. يجب إرسال إشعار كتابي عبر البريد الإلكتروني إلى alswddanyta@gmail.com . يجب أن يوضح البريد الإلكتروني سبب الرغبة في الانسحاب وإضافة تفاصيل الاتصال الخاصة بمستخدم الخدمة (الاسم الأول، اللقب، تاريخ تقديم الطلب، رقم هاتف جهة الاتصال).
  • 2. إذا وصل طلب السحب إلى مزود الخدمة بعد تنفيذ العقد، فإن الانسحاب من العقد يتم وفقًا للفصل السادس "حق الإرجاع" من اتفاقية مستخدم المتجر الإلكتروني.
  • 3. يلتزم مزود الخدمة بإعادة المبلغ المدفوع لمستخدم الخدمة دون تأخير، ولكن في موعد لا يتجاوز 14 يومًا بعد استلام إشعار السحب.
  • 4. يتم تحويل الأموال إلى نفس الحساب الجاري الذي تم استلامها منه من قبل مقدم الخدمة.

6. حق العودة

  • 1. البضائع المشتراة من المتجر الإلكتروني لها حق الإرجاع لمدة 14 يومًا عند استلام البضاعة.
  • 2. يجب أن يكون المنتج المرتجع خاليا من العيوب وكاملا وفي العبوة الأصلية وغير مستخدمة ويجب إرفاق الفاتورة الأصلية مع المنتج عند الإرجاع.
  • 3. من أجل إرجاع المنتج يجب إرسال خطاب مناظر إلى البريد الإلكتروني alswddanyta@gmail.com 
  • 4. عند الانسحاب من العقد، يجب على مستخدم الخدمة إعادة السلعة التي تم شراؤها فورًا، ولكن في موعد لا يتجاوز 14 يومًا بعد إشعار الانسحاب من العقد.
  • 5. عند الإرجاع، يتم رد الأموال إلى مستخدم الخدمة على الفور، ولكن في موعد لا يتجاوز 14 يومًا من إرجاع المنتج، ولا يتم دفع أي إرجاع مقابل رسوم البريد، إلا في الحالة المحددة في البند 6.8 من هذا الجزء.
  • 6. يتم تحويل الأموال إلى نفس الحساب الجاري الذي تم استلامها منه من قبل مقدم الخدمة.
  • 7. يتعهد مستخدم الخدمة بتحمل كافة تكاليف إعادة البضائع، إلا إذا كان المنتج المراد إرجاعه غير مطابق لطلب مستخدم الخدمة (حق الاستبدال).
  • 8. يحق للسلع التي لا تتوافق مع الطلب استبدالها خلال 14 يومًا.

7. إجراءات المطالبات

1. تنطبق مدة السنتين لتقديم المطالبة المنصوص عليها في المادة 218 (2) من LPA على المنتجات المباعة من المتجر الإلكتروني.

8. البيانات الشخصية واستخدامها

  • 1. سيتم التعامل مع جميع البيانات الشخصية للعميل التي أصبحت معروفة أثناء زيارة المتجر الإلكتروني وأداء عمليات الشراء على أنها معلومات سرية.
  • 2. مصدر البيانات الشخصية هو تكوين العلاقة مع العميل عند تسجيل الطلب في المتجر الإلكتروني.
  • 3. يجب أن يتم إرسال البيانات الشخصية لمستخدم الخدمة والضرورية للوساطة في نقل البضائع إلى مستخدم الخدمة إلى الشركة التي تقدم خدمة البريد السريع.
  • 4. يتعهد مقدم الخدمة بعدم نقل البيانات الشخصية إلى أشخاص غير مصرح لهم بذلك.
  • 5. يحتفظ مزود الخدمة بالحق في نقل البيانات الشخصية المتعلقة بمستخدم الخدمة إلى الأشخاص الذين لديهم حق قانوني في القيام بذلك والذين يقومون بمعالجة البيانات من أجل الوفاء بالتزام قانوني وإلى الأشخاص الذين لديهم حق قانوني في حماية الحياة أو صحة أو حرية مستخدم الخدمة أو أي شخص آخر.
  • 6. يحق لمستخدم الخدمة التحقق من البيانات الشخصية الخاصة به وكذلك تغييرها أو طلب حذفها.
  • 7. يوافق مستخدم الخدمة على قيام مزود الخدمة بإرسال تأكيد الطلب إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله عند تقديم الطلب.
  • 8. يوافق مستخدم الخدمة على قيام مقدم الخدمة بإرسال العطاءات إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله عند تقديم الطلب، إذا قام بوضع علامة على الموافقة المعنية في صفحة تقديم الطلب مع وضع علامة في النافذة ذات الصلة.

9. المسؤولية

  • 1. يكون مقدم الخدمة مسؤولاً في حدود سعر بيع المنتج. لن يكون مزود الخدمة مسؤولاً عن الأضرار الناجمة عن المنتجات المعيبة، مثل الأضرار التي تلحق بالممتلكات أو المعلومات، أو خسارة المبيعات أو الأرباح.
  • 2. يتعهد مستخدم الخدمة باستخدام خدمة المتجر الإلكتروني فقط وفقًا للقانون والممارسات الجيدة.
  • 3. يتحمل مستخدم الخدمة المسؤولية الكاملة عن الأضرار التي تلحق بمقدم الخدمة أو مستخدمي الخدمة الآخرين أو الأطراف الثالثة الناجمة عن استخدام المتجر الإلكتروني بشكل مخالف لشروط اتفاقية مستخدم المتجر الإلكتروني وانتهاك للقانون أو الممارسة الجيدة .
  • 4. لا يكون مزود الخدمة مسؤولاً عن أي ضرر يلحق بمستخدم الخدمة أو عن التأخير في تسليم المنتج إذا كان الضرر أو التأخير في تسليم المنتج بسبب ظرف خارج عن إرادة مزود الخدمة. .

10. الخلافات

1. تتم تسوية النزاعات المتعلقة باتفاقية المستخدم عن طريق التفاوض بين الطرفين. إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق، تتم تسوية النزاع في المحكمة وفقًا لتشريعات جمهورية إستونيا.

11. شروط الاستخدام

  • 1. يجب على مستخدم الخدمة قراءة الشروط والأحكام المنصوص عليها في اتفاقية المستخدم.

  • 2. عند تقديم الطلب، من خلال تحديد النافذة المناسبة "أوافق على شروط استخدام متجر https://sudan-markets.blogspot.com الإلكتروني"، يوافق مستخدم الخدمة على أنه قد قرأ الشروط والأحكام المنصوص عليها في اتفاقية المستخدم وفهمها ووافق على الشروط والأحكام المنصوص عليها في اتفاقية المستخدم.