-->
واتساب 0111622090

عطور رجالية ونسائية مركبة بسعر المصنع جملة وقطاعي

شراء عطور رجالية ونسائية تخفيضات
شراء عطور رجالية ونسائية تخفيضات


متجر الصحة والجمال : شراء أفضل العطور للجنسين الرجالية 🤠😎 مع أجمل الارياح النسائية 🌹 المركبة في السودان

  • الأكثر مبيعًا 
  • عطور الأعراس 
  • عطور فرنسية
  • ماركات مشهورة 
  • بيع عطور زيتية لناس الحساسية
  • ريحة السهرة بأقل سعر في متناول الجميع 
  • عطور باردة وهادئة وفخمة
  • عطور مركزة صاخبة ومثيرة
  • عطور نبيلة
  • عطور فواكه وتجد المزيد في المصنع
  • راقية وعصرية وأصلية غير مخففة
  • بيع بالجملة والقطاعي 

بنود الدلفري 

بالنسبة لطلبات التوصيل فتدفع القيمة إلى السائق بعد التأكد أو التحقق من جودة الفتيل حسب ذوقكم 🌹🌹

دليل لقوة العطور وأنواعها

قد يكون التسوق لشراء عطرك القادم عملاً صعبًا؛ بعد كل شيء، مع وجود الكثير للاختيار من بينها، كيف يمكنك أن تقرر؟ سيساعدك دليلنا لقوة العطور وأنواعها، مع عجلة العطر سهلة الاستخدام، على معرفة العطر الذي ترغب في تجربته بعد ذلك.

عائلات العطر

الخطوة الأولى للعثور على العطر المفضل لديك هي فهم عائلات الروائح المختلفة التي تعتمد عليها كل رائحة. الأنواع الأربعة الرئيسية هي الدافئة والخشبية والشرقية والمنعشة، مع كل تأثير تبرزه مجموعات مختلفة من العطور. تعتمد الروائح المنعشة، مثل Davidoff Cool Water، بشكل عام على الروائح المائية والحمضيات، في حين أن الروائح الدافئة مثل DKNY's Be Delicious تستخدم المزيد من روائح الأزهار والفواكه المثيرة. بعد ذلك، قم بإلقاء نظرة على مخطط قوة العطر الخاص بنا لفهم طول عمر أنواع العطور المختلفة. 

عطور طازجة

تتكون العطور الطازجة عادة من الحمضيات والماء والأوراق الخضراء. وهذا يعني أن لديهم روائح منعشة وحيوية ونابضة بالحياة. عادة ما يتم إنشاء العطور التي تعتمد على الحمضيات باستخدام الليمون واليوسفي والبرغموت، في حين أن العطور المائية مصنوعة من النوتات المائية مثل رذاذ البحر. فكر في L’Eau d’Issey من Issey Miyake، أو Acqua di Gio من Armani.

غالبًا ما تذكرنا العطور الخضراء الطازجة بالروائح العشبية والورقية للحصول على رائحة منعشة ومنعشة. يمكن أن يشار إليها أحيانًا باسم عطور الفوجير العطرية، التي تم إنشاؤها باستخدام روائح الخزامى أو إكليل الجبل أو الريحان.

العطر الزهري

تعتبر العطور الزهرية من أكثر العائلات شعبية، ومن أوسعها. أي عطر له رائحة حلوة ومنمقة سينتمي إلى هذه العائلة، باستخدام روائح مثل الورد والياسمين والزنابق والفاوانيا.

يمكن أن تتراوح العطور الزهرية من الخفيفة والحساسة إلى الأكثر تعقيدًا وكثافة.

عطرو شرقية

العطور الشرقية دافئة وحلوة وحتى حارة قليلاً. عائلة عطرية أكثر فخامة، تتنوع العطور الشرقية بين الشرقية الزهرية والشرقية الناعمة والشرقية الخشبية.

العطور وعطور الحلاقة في هذه العائلة غنية وحسية، وغالبًا ما تكون مصنوعة من مكونات مثيرة للاهتمام من الهيل والقرفة والفانيليا جنبًا إلى جنب مع أمثال الياسمين والأوركيد وزهر البرتقال.

عطر الوودي wood

العطور الخشبية هي عائلة دافئة أخرى، ذات رائحة غامضة وآسرة غالبًا ما تكون مفضلة بين عطور ما بعد الحلاقة على وجه الخصوص. باستخدام الروائح الخشبية مثل خشب الأرز وخشب الصندل ونجيل الهند والعنبر، فهو خيار رائع للارتداء في المساء.

تنقسم العطور الخشبية إلى أخشاب مطحونة ذات مسحة ترابية حلوة وأخشاب جافة غالبًا ما تحتوي على رائحة جلدية دخانية.

كيفية الإنتقاء

ستلاحظ غالبًا استخدام المكونات العليا والمتوسطة والقاعدة لوصف العطر.

النوتات العليا للعطر، والمعروفة أيضًا بالنفحات الأولية أو الافتتاحية، هي ما تشمه مباشرة بعد رش العطر أو بعد الحلاقة؛ فهي تتبخر بسرعة ولكنها ستشكل الانطباع الأول عن العطر. 

تظهر الملاحظات الوسطى أو القلبية بمجرد اختفاء الملاحظات العليا. تعتبر هذه المكونات هي الجسم الرئيسي للعطر، وتدوم لفترة أطول من المكونات العليا وعادة ما تكون مستديرة بشكل جيد.

الملاحظات الأساسية هي ما تبقى في النهاية؛ هذه هي الرائحة التي تتذكرها أكثر من غيرها. تعتبر المكونات الأساسية هي الأطول أمدًا، حيث تمتزج مع المكونات الوسطى لتكوين الجسم الكامل لعطر ما بعد الحلاقة.

لا شك أنك سمعت بالفعل مصطلحي "Eau de Parfum" و"Eau de Toilette"، ولكن ماذا يعنيان في الواقع؟ تشير أنواع العطور المختلفة هذه إلى القوة والمدة التي من المحتمل أن تستمر فيها بعد رشها.

يتم تصنيع العطور عن طريق خلط زيت العطر مع الكحول؛ كلما زادت كمية الزيت العطري، كلما كان العطر أقوى ويدوم لفترة أطول.

Eau de Parfum (EDP) هو أقوى أنواع العطور التي نبيعها. يحتوي ماء العطر على ما بين 10-20% من زيت العطر، وهو خيار شائع لدى كل من ماركات العطور والعملاء. عادة ما يدوم ماء العطر حوالي 8 ساعات.

رؤيتنا :

هدفنا الاجتماعي

في متجر العطور، نعمل بجد خلف الكواليس حتى تتمكن من الحصول على الثقة في اختياراتك من العطور. نحن شركة شاملة تهتم بمجتمعاتنا وأفرادنا وكوكبنا بقدر ما تهتم بالعطور. انضم إلينا في رحلتنا الواعية حتى تتمكن من #الشعور_بالرضا عندما تشتم رائحة طيبة.

كوكبنا

نحن نستكشف دائمًا طرقًا جديدة لتقليل تأثيرنا البيئي في أعمالنا. نحن ملتزمون بتقليل انبعاثات الغازات الدفيئة لدينا وبناء ثقافة استدامة أقوى، بدءًا من كيفية تصميم متاجرنا ومستودعاتنا وScentQuarters وتشغيلها وصيانتها، وحتى تحويل نفاياتنا بعيدًا عن مدافن النفايات. نحن نعد بأن نكون شفافين بشأن التغييرات التي نجريها ونظل ملتزمين بقيادة الطريق في إحداث فرق.

شعبنا السوداني

نحن نهتم بعاملي العطور لدينا، ونضع سعادتهم ورفاهيتهم في قلب ما نقوم به. نحن شاملون ومحترمون وداعمون، ونشجع بنشاط الشراكات طويلة الأمد مع جمعياتنا الخيرية ومجتمعاتنا. بالنسبة لشركة مليئة بالموهبة والعاطفة والشرارة، فإننا نزدهر في رد الجميل وتقديم أفضل خدمة وخبرة في مجال العطور.

منتجاتنا

عملاؤنا هم جوهر كل ما نقوم به، ونحن نفخر ببيع منتجات عالية الجودة، مما يمنح المستهلكين الثقة عند التسوق معنا. يشجع فريق العطور لدينا العملاء على تبني أسلوب حياة تسوق أكثر استدامة والعمل مع موردينا لزيادة عدد الخيارات والمبادرات الخضراء المتاحة في المتجر وعبر الإنترنت.

رائحة مع الحب

من خلال تعهداتنا ذات الأغراض الاجتماعية، نحن ملتزمون بجمع مليون جنيه إسترليني للجمعيات الخيرية التي اخترناها بحلول عام 2026. لقد قمنا بتوسيع مخطط إعادة تدوير الزجاجات الخاص بنا ليشمل جميع المتاجر بالإضافة إلى منحك خصمًا بنسبة 15% على عملية الشراء التالية عند إعادة التدوير. ليس هذا فحسب، بل نعمل الآن مع شركة veritree لزراعة شجرة مقابل كل زجاجة يتم إعادة تدويرها. لقد قمنا بتحويل مزود الطاقة الخاص بنا إلى مصدر متجدد خالٍ من الكربون بنسبة 100%، ونحن ملتزمون تمامًا بتقديم منتجات وخيارات أكثر استدامة للمستقبل. نحن متحمسون ومتحمسون لأن نكون في رحلتنا التي تحمل الشعور بالسعادة وسنقوم برش العطور على طول الطريق! من خلال التزاماتنا، يمكننا جميعًا أن "نشعر بالرضا عندما تكون رائحتك طيبة"!